الهاتف الجوال

تداول أثناء تنقلك باستخدام جهازك المفضل  

Trading MT4 Mobile Iphone iOS

منصة MT4 لأجهزة الآي فون

استمتع بالوصول الكامل إلى التداول ومشاهدة الرسوم البيانية ومراجعة تاريخ الحساب بنفس الطريقة بالضبط التي تتعامل بها مع أحد تطبيقات سطح المكتب. ويتم تحديث التطبيق باستمرار مع كل إصدار جديد من نظام تشغيل آي أو إس كما يتوفر بعشر لغات. ويمكنك معرفة المزيد عن منصة MT4 لأجهزة الآي فون بالضغط على الرابط أدناه.


تعلم المزيد
MT4 On The Go Trading for iPad iOS

منصة MT4 لأجهزة الآي باد

إن تطبيق MT4 لأجهزة الآي باد هو نفس التطبيق الذي يتم استخدامه على أجهزة الآي فون، ولكن مشاهدة هذا التطبيق على أجهزة الآي باد يزيد من سهولة تكرار الوظائف الكاملة المتوفرة في تطبيقات سطح المكتب. ويمكن للمتداولين ضبط الإطار الزمني وإعدادات الرسوم البيانية والتمتع بأكثر من 30 مؤشر وكذلك بسهولة التكبير والتصغير عن طريق إيماءة التكبير والتصغير بالإضافة إلى غير ذلك من المميزات. وأفضل المميزات على الإطلاق عي أن المتداولين يمكنهم التمتع بالتطبيق على الشاشات العاملة بتقنية Retina Display. ويمكنك معرفة المزيد عن منصة MT4 لأجهزة الآي باد بالضغط على الرابط أدناه.


  تعلم المزيد
Android Mobile Trading on the go

منصة MT4 للأجهزة العاملة بنظام تشغيل أندرويد

مثل نظيريه المستخدمين على أجهزة الآي فون والآي باد، يوفر تطبيق MT4 للأجهزة العاملة بنظام تشغيل أندرويد مجموعة كاملة من الوظائف: يمكن للمتداولين وضع الأوامر ومشاهدة الرسوم البيانية ومراجعة بيان التداول الخاص بهم بل وحتى تلقي الإخطارات. وتعمل منصة MT4 على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 2.1 أو أحدث. وكان نظام تشغيل أندرويد 2.1 قد تم إطلاقه في شهر مايو 2010، وبناء على ذلك فإذا كان لديك جهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد وتم إنتاجه بعد هذا التاريخ فإنك يجب أن تكون قادرًا على تشغيل منصة MT4 على هذا الجهاز. انقر أدناه لمعرفة المزيد عن منصة MT4 للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.


تعلم المزيد
Windows Mobile Trading

منصة MT4 للأجهزة العاملة بنظام تشغيل ويندوز موبايل

تعمل منصة MT4 على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز موبايل 2013 لإصدار الهواتف الذكية كما تعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز موبايل 5 أو أحدث. ويرجى ملاحظة أن المنصة لا تدعم نظام تشغيل ويندوز فون 7 و 8. ويمكنكم النقر على الرابط أدناه لمشاهدة مزيد من المعلومات على صفحتنا الخاصة بمنصة MT4 على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل ويندوز موبايل.



تعلم المزيد
MT4 for Blackberry

منصة MT4 للأجهزة العاملة بنظام تشغيل بلاك بيري

في أوائل عام 2014، قامت شركة بلاك بيري بترقية نظام تشغيل بلاك بيري 10 بحيث يمكن لتطبيقات الأندرويد أن تعمل على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل بلاك بيري، ولمعرفة المزيد حول كيفية تثبيت تطبيقات أندرويد على جهاز بلاك بيري 10، يرجى الإطلاع على صفحتنا الخاصة بالبلاك بيري. ولا تتوفر تطبيقات MT4 للإصدارات السابقة من بلاك بيري. انقر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول منصة MT4 للأجهزة العاملة بنظام تشغيل بلاك بيري.

تعلم المزيد
تواصل مع ThinkForex

أستراليا

Level 11, 636 St. Kilda Road.

Melbourne, VIC, Australia 3004

AFSL Number: 424700

ABN Number: 69 158 361561


هاتف: +61 3 9093 3400

البريد الالكتروني:: support@thinkforex.com

بريطانيا

TF Global Markets (UK) Limited.

2 Copthall Avenue, London, EC2R 7DA.

FCA Number: 629628

Registration Number: 09042646


هاتف: +44 203 514 2374

فتخر بدعمنا ل:
Proud gold supporter of the Champion for Children Program - Unicef

يتم تداول منتجاتنا باستخدام الرافعة المالية التي تحمل درجة عالية من المخاطر على رأسمالك.
الخسارات قد تتجاوز مبالغ الإيداعات.

X

Mobile

Trade On The Go With Your Favorite Device  

Trading MT4 Mobile Iphone iOS

MT4 for iPhone

Gain full access to trading, viewing charts, and reviewing account history, just as you would with the desktop app. The app is continuously updated with each new release of iOS, and is available in ten languages. Learn more about MT4 for iPhones by clicking the link below.


Learn More
MT4 On The Go Trading for iPad iOS

MT4 for iPad

The MT4 application for the iPad is the same application that is available for the iPhone, viewing in the iPad makes it easier to replicate the full functionality offered in the desktop application. Traders can adjust the timeframe and settings of the charts, enjoy over 30 indicators, easily zoom in and out via the pinch gesture, and more. Best of all, traders can enjoy the application in retina display. Learn more about MT4 for iPads by clicking the link below.


  Learn More
Android Mobile Trading on the go

MT4 for Android

Like its iPhone and iPad counterparts, the MT4 app for Android offers a complete functionality set: traders can place orders, view charts, review their trading statement, and even receive notifications. MT4 for Android works for all devices running Android 2.1 or newer. Android 2.1 came out in May of 2010, so if you have an Android device that was released after that date, you should be able to turn MT4 on it. Click below to learn more about MT4 for Android.


Learn More
Windows Mobile Trading

MT4 for Windows

MT4 runs on Windows Mobile 2003 Smartphone edition, as well as Windows Mobile 5 for Smartphones or newer versions. Please note that Windows Phone 7 and 8 are not supported. Click on the link below to view more information on our our MT4 for Windows Mobile page.



Learn More
MT4 for Blackberry

MT4 for Blackberry

In early 2014, Blackberry upgraded its Blackberry 10 operating system so that Android apps would run on Blackberry. To learn more about how to install Android apps on your Blackberry 10 device, see our Blackberry page. MT4 applications are not available for previous versions of Blackberry. Click below for more information on MT4 for Blackberry.
 

Learn More
Contact ThinkForex

Australia

Level 11, 636 St. Kilda Road.

Melbourne, VIC, Australia 3004

AFSL Number: 424700

ABN Number: 69 158 361561


AU: +61 3 9093 3400

Email: support@thinkforex.com

UK

TF Global Markets (UK) Limited.

2 Copthall Avenue, London, EC2R 7DA.

FCA Number: 629628

Registration Number: 09042646


UK: +44 203 514 2374

CN: +86 400 990 8300

Proud Supporter of:
Proud gold supporter of the Champion for Children Program - Unicef
Follow us